فوز النهضة على تشرين والوحدة على الحرية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

فوز النهضة على تشرين والوحدة على الحرية
الجولان - جولاني - 02\08\2013
أقيمت الجمعة مبارتان، الأولى على ملعب مجدل شمس فاز فيها النهضة على تشرين 1:11، والثانية على ملعب مسعدة فاز فيها الوحدة على الحرية 0:1.

فوز النهضة على تشرين 1:11
فريق النهضة يستعيد بريقه بفوز كبير على فريق تشرين بـ 11 هدفاً إلى هدف، في مباراة شيقة أقيمت عصر الجمعة على ملعب مجدل شمس، وتألق فيها الثنائي حاتم زهوة وناجي أبوجبل.


اللاعب ناجي أبو جبل يسجل 4 أهداف في أولى مبارياته

ويبدو أن عودة نجم فريق النهضة ناجي أبو جبل كان لها تأثير إيجابي على أداء النادي، فكانت هذه مباراته الأولى بعد عودته من أوكرانيا، حيث أنهى هذا العام دراسته في المعهد الرياضي في كييف، فسجل 4 أهداف جميلة في مرمى تشرين ومرر 3 تمريرات سجلت منها 3 أهداف إضافية.


اللاعب حاتم زهوة يتألق ويسجل 6 أهداف جميلة

وتألق في مباراة اليوم أيضاً اللاعب حاتم زهوة الذي سجل 6 أهداف لفريقه، وأضاف إليها اللاعب خالد الشوفاني هدفا أيضاً ليصل مجموع أهداف النهضة إلى 11.
الهدف الذي دخل مرمى النهضة كان هدفاً ذاتياً سجله تيمور الولي، حين اعترض تسديدة مباشرة لتشرين، مغيراً مسار الكرة التي خدعت حارس النهضة سامح أبو زيد واستقرت في المرمى.
وبنتيجة هذه المباراة أصبح رصيد النهضة 19 نقطة بانتظار مباراة الطليعة والشباب غدا ليتحدد الفريق الذي يشغل المركز الرابع.

الوحدة تفوز على الحرية 0:1
وعلى ملعب مسعدة فاز فريق الوحدة على فريق الحرية بهدف يتيم سجله اللاعب سومر الصفدي.
في الشوط الاول كانت المباراة ندية بين الفريقين، لكن فريق الوحدة استغل احدى الفرص التي أتيحت له وسجل الهدف الذي كان كافياً للفوز بالمباراة.
الشوط الثاني كان من طرف واحد، حيث سيطر الحرية بصورة تامة على المباراة، لكنه، وبرغم الفرص الكثيرة لم يوفق في التسجيل، حيث تالق حارس الوحدة حاتم بطحيش فتصدى ببراعة فائقة لتسديدات الحرية، وصد على الأقل 5 تسديدات خطيرة، كان من الممكن ان تكون اهدافا محققة.

مدرب الحرية محمود أبو صالح، علق على نتيجة المباراة قائلاً:
"كانت هذه أجمل المباريات التي خاضها فريق الحرية هذا الموسم، ولكن الحظ لم يحالفنا. لعبنا اليوم بغياب اثنين من أفضل لاعبينا، باسل القضماني ورأفت الشعار، وأشركنا بالتركيبة الأساسية 4 لاعبين من فريق الأشبال. مبروك لفريق الوحدة، هم أيضاً قدموا مباراة جيدة اليوم".

حكم مباراة اليوم الحكم أسعد عماشة.  

ترتيب الفرق حتى 02\08\2013
الترتيب الفريق النقاط مباريات فارق الاهداف
1 الطليعة 28 10 26
2 الحرية 23 12 7
3 الأمل 22 11 20
4 النهضة 19 11 29
5 الشباب 18 11 11
6 الوحدة 16 12 -2
7 تشرين 9 11 -6
8 الاتحاد 8 10 -16
9 الأهلي 1 10 -55
فريق قاسيون لا يشارك في التصفيات

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور